حسام عاشور "تركى بيحب الأهلى أكثر من إدارته " ؟!
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 5 أغسطس 2020

حسام عاشور "تركى بيحب الأهلى أكثر من إدارته " ؟!


تحدث حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الاتفاق بين القلعة الحمراء وتركى آل الشيخ بشأن اعتزاله الكرة، ومنتقدًا تصريحات سيد عبد الحفيظ. حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية النهار :قضيت 3 ساعات
 في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء.وقال أيضا أكد حسام عاشور قائد النادي الأهلي،
 أنه لم يُسمع له صوت في تاريخه بالقلعة الحمراء لمدة 16 عاما ماضية وهذا يعد إعجازا علي حد وصفه، مشيراً إلي أنه جلس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وطلب منه اللعب لمدة عامين مقبلين حتى يحقق رقما قياسيا كأكثر لاعب بالعالم يحصد بطولات بعد أن فاز بـ36 بطولة من قبل وكان المتبقى له 5 بطولات .وكشف "طلبت مهلة للتفكير، 
حينها أبلغني جمال جبر مدير المركز الإعلامي في النادي أن تركي آل الشيخ سيتدخل في الأمر، وطلبوا مني أن أتفق معه. لا أملك الجرأة للحديث من نفسي مع آل الشيخ في هذا الأمر".
وأكمل "تحدث معي أحد المسؤولين من مكتبه وقال لي (المستشار يقول لك طلباتك أوامر)".
وأردف "ثم حصلت على رقم تركي آل الشيخ من جمال جبر، وبعثت له برسالة رد علي سريعا وطلب مني أن أتواصل مع محمد جمال العاصي (وكيل اللاعبين والمدير التنفيذي لنادي ألميريا) لتنسيق الأمر".
وكشف "العاصي أبلغني أن كل طلباتي مجابة. تركي آل الشيخ يحب الأهلي أكثر من ناس داخل النادي نفسه".
وأكمل "بدأنا التفاوض على ترتيبات مباراة اعتزالي حيث اتخذت القرار، لمدة شهر ونصف".
وشرح "بعدما أنهينا كل أمور التفاوض مع تركي آل الشيخ، تواصلت في يوم الخميس مع جبر وشرحت له الأمر. آل الشيخ طلب مني عمل عقد ثلاثي مع الأهلي وألميريا، ولكن جبر رفض وقال لي إن النادي سيمنحني خطابا به موافقة على لعب مباراة اعتزالي، وتركي آل الشيخ وافق على ذلك الأمر عن طريق العاصي".
وأكمل "قال لي جبر أن أحصل على توقيع عبد الحفيظ الذي كان متواجدا في العين السخنة وبعثت بأحد الأصدقاء لفعل ذلك. حصلت على التوقيع وذهبت به لمحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي وحصلت على خطاب الموافقة في اليوم التالي".
وكان الأهلي أعلن في وقت سابق إلغاء الاستثناءات المقدمة لحسام عاشور بعد نهاية عقده مع النادي بشأن مباراة الاعتزال والعمل في قناة النادي والحصول على فترة معايشة تدريبية في أوروبا. وأيضا توجيه الشكر له.
وذلك بعدما أعلن النادي قبل عدة شهور أن الموسم الحالي هو الأخير لعاشور ولن يتم تجديد تعاقده.
ليقرر عاشور عدم اعتزال كرة القدم والاستمرار في الملاعب لعدة سنوات مقبلة.

رأيك في موقف حسام عاشور الأن ؟

إرسال تعليق

مواضيع لاقت الاعجاب